مشاهدة النسخة كاملة : ♫. ليالي الخواطر والقصائد المنقولة ♫.


الصفحات : [1] 2 3

  1. عجبا ارى
  2. ذات حلم
  3. كنت وكان حبيبي
  4. روحي تحبك من رأسك لساسك
  5. قـال الذي حـــدهـ على بدع الالحان وأشرف على بنات حلو نــدبها
  6. حبيبتي يا من ملكتي الفؤاد
  7. ومازلت اعتبرك راسي
  8. حٌبك اصبح يحكي حكايات أخرى
  9. تشك بحبي لك وأنا اللي حبـــــــي لك بلا مقياس
  10. قل لهم في حياتي أنثى
  11. يابنت قولي ويش يعني لك الذوق
  12. صباح الخير ياقلبي صباح الروح يا اغلا إنسان
  13. عاشق وفتاة وفية
  14. فجئه على الجوالـــ جاني اتصالي ....
  15. حزينة لحظة المغرب وداع النور يطفيها ...
  16. ألعصيان والتحرر
  17. رجعتك من بعد غياب
  18. فديتك بأهلي وناسي
  19. يـا مـديـرتنا هـات عـلومك عساك بدنياك متهنيه
  20. يــــــــازين هالمنتدى اللي دخلته بيديني
  21. قلبي صحن دش وعيونكك عرب سات
  22. حنانيك يا زهرة الياسمين
  23. وما بك من وصف وأنت الياسمين
  24. يكفيك ياقلبي المسحور
  25. ديره بدل ديره ودار بدل دار
  26. صباح الخير ياقلبي ،، صباح الروح يا اغلا إنسان
  27. أنا عيوني حرمـــــت غيـــرك تشـــــوف
  28. سكنــت فـي قلبــي وانا اليــوم أغليك
  29. أنت الوحيد اللي لك القلب بستان
  30. القلب ماباعك على شـان تنسـاه
  31. ودي بشيً/ ماتهيا لغيري
  32. قلت أبا أكتب فيك يا منتدى ليالي ديزاين أجمل قصيدة
  33. حرفي للغالي ريته اليوم ينساق
  34. لا باس يا ليالي ديزاين لا باس
  35. رسالة عاشق مجنون بشهادة حبيبته
  36. يانسيم الليل سلم لي على اللي مانسيته
  37. اكتب اجمل بيت سمعته او قراته او كتبته ..
  38. قلبي معاك شاري هواك
  39. عهد حب وعهد اخلاص وولاء
  40. يا حبي الخالد أموت بغرامك
  41. سلام من روح تحبك يا شاغل الأفكار
  42. إنّي أحلِف قلبي ينزف ولن يتوقّف
  43. وين انت يا حمدان امك تناديك .. وراك ما تسمع شكايا وندايا
  44. ياصاحبي لا هنت ممكن دقيقه
  45. البسمـه الـي تبينـي .. بـس تخطينـي .!
  46. دخيلك لأ تبكيني يأ أغلأ من سكن قلبي
  47. سـألـونى لـمـاذا احـبـك سـيـدتـى ؟
  48. يابنت قولي ويش يعني لك الذوق=== انتي غنــات القلــــب حــــــبه وذوقه
  49. خلي هجرني تكفى ياموت زرني -وان ماقدرت دلني مكانك وانا اجيك
  50. لاغـاب صوتـك طـاري الشـوق ماغـاب
  51. بلغيها للملا عجم وعرب
  52. يالشيخة والله ودي اقول بيتين واحترت مدري وش أسجل أنا لك
  53. هذا الاسم أحب راعيه وغليه غلاه عندي كبر الارض وسماها
  54. والموت لا ماتت قلوب الحبايب
  55. لاتستحي من ضمة الروح للروح ...
  56. ماطاب لي جرح ولا خاطري طاب متى يديني تحتضنها يدينك
  57. رجمونا بالحب وسرقوآ راحة بالنا
  58. أنا وردة رقيقة ناعمة نبع إحساس مليء بالمشاعر والأحاسيس
  59. تجامل حبي الطاهر وتهواني غصب يافلان
  60. احب البساطة دون الاسراف والتبذير
  61. يا ليالي يا ليالي
  62. توشحت بالزين كله وراحــت
  63. نظــرة عيـونــك ياخلــي
  64. أُحِبُّكَ رَغْم حَاجَتِي لِلَأْلَم
  65. ناوي اخطب وحده من باقي اهلي لاتكدري
  66. يا اقلام المنتدى... هل اهجر الحروف؟؟؟
  67. ألم تعلمي يا "فوز" أني معـــــــــــــذب ُ
  68. ياهجسي سطرعلا صفحه من التاريخ وارويها
  69. قبل امس العشية قرب العباسية
  70. اقسم بالله اني احبك انتي حبيبتي
  71. أتيتكَ وقلبي غريقاً في حبكَ
  72. أقسمت بأن أهواكِ فى صمتٍ
  73. من أنت يا انسان من أدراك بذلك البيان
  74. ابنتى . اليوم تنتقلين إلى يدين غريبتين
  75. شـــهــــقــــة حـــــــــــب آم صـــــحــــــوة قــــــلــــــب
  76. الله يرحمك يابوي (وش هي الدنيا من دونك يالغالي
  77. يـــآخــــآل وين امي قضى الليل ياخال
  78. دخيلك يابوي خذني معك وبقبرك سـولي مكانــي
  79. شفتها من بد البنات كما الورد
  80. تصبح على خير يا صوتاً يسامرني يدفي شعوري
  81. وينك تجيني
  82. لاتنسوني بالردود
  83. البارحه العين هلت دمعها هلي ادري ولاكني ادري وش مبكينا
  84. كيف اصبحت , اراك بخير
  85. الوقت طار ، ولم أطِر معه .
  86. ما حاجتنا للنرجس . ما دمنا فلسطينيين
  87. صـباح الخـــير لك يالـؤلؤ والماس
  88. هلا باللي بعد غيبه طويله يسلي وحدتي بين الليالي
  89. ياسارق القلب رد القلب لي رده
  90. اللي مضى مو مشكلة المشكلة وضعي خطر
  91. مش كل الي تشوفه غالي مش هقدر بس غير اخواتي
  92. ياحلو ضحكاتها على فكة الريق ياجعلني طول الدهر ما أعدمها
  93. يا مالك الروح هل مازلت بالشوق تذكرنا
  94. وما تعبر عن شوقي لك كلماتي
  95. تسائلني حلـوة المـبـســـم متى أنت قـبـلـتـنـي في فـمـي تحدثت عـني وعن قـبلتي فـيـا لك
  96. يا قمر احكيلي مالك متغير عليّ
  97. ذكرتك ياوليفي عقب طيفك ياوليفي زار
  98. احبك..يا من تملكتني
  99. أين أنت؟
  100. مازلت هنآآك بعيدآ عن الضوضاء وانتظرك
  101. أتمنى أن تبتسمي..
  102. أحبك وكيف لا أفتقدك
  103. يا ريم الصحاري يا غزالي الشارد
  104. ربما عجزت روحي ان تلقاك وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.
  105. استطيع أن ارى البحر بدون ماء ولكن لا أستطيع ان ارى الحياة بدونك
  106. عينــي علي حرمت نومـــــي
  107. يارباه. يا اللمعبــــود يادايـم فــي الوجــود
  108. لجلك بداء قافي ياكامل اوصافـــي في قربك اتعافــي ونضم قوافيها
  109. أبديت بسم الله الرحمن خالقني وعوذ بالله من شيطان وسواسي
  110. يارباه. يا اللمعبــــود يادايـم فــي الوجــود
  111. ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي
  112. جنون الجنون قولو ما تقولون
  113. أناء المعذب بين أفضـل محبيـك
  114. كتبت أشواق من ذاتي ونته شوف معناهـا
  115. حمست لك من قهوة الشوق وارهيت وصبيت لك من دلة الروح فنجال
  116. جار الزمن واهل الزمن وانت صديت
  117. محبّتـك داخليّـه فـي القلـب مضمونـه
  118. سلامي خاص لك يانور خصيته في العنوان وللأ عـضـاء وطاقمهــا وزواره وقا ـيدهـــا
  119. كم وكم وكم غادرو حبايب
  120. قلوبنا تعيش لأن هناك من يستحق أن تقف معه
  121. الله يرحم حالتك يا الجنوبي
  122. الله على ذا الليل لو كان ماجابك
  123. الارض ماتشبع مطر والعين ماتشبع نظر
  124. اتنفس اشتياقآ الى انفاسكِ عزيزتي
  125. باختصار احتلني حبك
  126. أنا عاصفه تعصف ..بعشقـــــــــــٌـــــٌــــــــك أحبــــــك..أحبـــــك..أحبــــــــك.
  127. معَآقِل الحنِين..~
  128. عاشق الحب انا
  129. وقلبي من دونها حزين في هواء حبيبتي النقاء
  130. تياتي لمن مر في حياتي
  131. قال المثل من يجهل الصقر يشويه
  132. شفاتي لا تنطق ألأ بأسمك
  133. فقدت روحي السابقه ولم يعلم أحد
  134. بين الرغبات الأبدية الجارفه ، والأقدار
  135. بنوتة شخصيتي عسل وكيوتة
  136. اغار من عطوره
  137. انا أنثى خلقت من أجل رجل واحد
  138. احبك ببساطه لاني احبك
  139. وحدك .. انت !!
  140. أَنْهَكَني الْـح ــنين ..~
  141. يالله عساهم من حيااتـي يولـون
  142. حمست لك من قهوة الشوق وارهيت 00 وصبيت لك من دلة الروح فنجال
  143. لا يريدني بل يشتاقُ اليكي
  144. انا اهواه
  145. أرواح راحت والسبب بعد الارواح
  146. أحبك يابعد راسي
  147. أنتِ ملكة فوق كل النساء
  148. من أنت أيها الرجل
  149. هذا هو قلبي بكل ما يحمله
  150. عدنا وعـاد العيـد والسعـد ماعاد
  151. كل عام وأنتِ بخير يا حبيبتي
  152. كاذبٌ أنا لو قلت لكِ لم أشتاقِك
  153. أميرتي
  154. جاني خبـــر من بعـض اهله والاقراب
  155. فقدت روحي السابقه ولم يعلم أحد
  156. فٍديتِك لا قسى وقتي علي وناحت أشُجَآنٍي
  157. لبى العيون الي بها العشق مسموح
  158. أودعكم كما تودع الأوراق في خريفها الشجر
  159. قلبك العاشق ومن عشقه كساني
  160. حُـضُـورٌ/ غِيابْ !
  161. هل عرفتني من اكون
  162. الذكريات جميلة
  163. بوح الحنايا
  164. قطرات ندى
  165. لن تموت امنياتي
  166. الحب لا يموت ... يحيا على فتات المشاعر الذائبة على ظلال الذكريات
  167. انت لي الحياة وكفى
  168. ماهو الحب ؟ ومن اين جاء ؟ وهل له تعريف ؟؟
  169. افتراضي كلمات مبعثرة من القلب
  170. أي محبــــة ؟
  171. في عمق الالم
  172. ܓܨ طعنآآآت قاتلة ܓܨ
  173. قوانين قسم همس الخواطر والشعر
  174. والكعبه احبك صدك/شعر عراقي
  175. اضل كل صبر بلروح/شعر عراقي
  176. زمانك لوصفالك يوم فلاتحسب صفالك دوم
  177. تتكتم و في فؤادك ثورة من غرام واشتياق
  178. يا من رست سفينتى على شواطئ بحور هـواكِ
  179. تعال اسكن وسط صدري وبدد وحشة الوجدان
  180. ااه يــــــــــازمــــــــــــــــن ويــــــــــــــــــــن القــــــــــــــــى,الحب
  181. أغمض عينيك .. وأنصت
  182. تعثرت قلوبنا يوماً من الايام
  183. حبيبتي ؟؟؟؟؟
  184. سهرت اليل يا حب اتخيل عيونك
  185. دعني أحبك بصمت
  186. انا كيف ابصبر واتصبر عن الغالي
  187. مريض المحبه ماله مداوي
  188. عمري ما فكرت فيك وما خطر في البال حبك لين قلبي قال أبيك وقالت عيوني أحبك
  189. كم انت جميلة كحبة المطر...
  190. العذر والسموحة، منك يا طيب فالي
  191. يا عين لحرن يرقب المقناص
  192. قلوب البسطاء
  193. انا صرخه
  194. حان الرحيل وحان توديع الاحباب
  195. أنت أدرى محبتك بالقلب محدن يساويك
  196. يا من كنت يوما نبضاً لقلبي
  197. سألتك ان تنسى الرحيل
  198. قل للسماء لا عاد تمطر حبايب
  199. صعبة المنال
  200. لاتجيني تعتذر وتقول انك ولهت
  201. حبك مداه بعيده
  202. يا صباح المشاعر يا حروف القصيد
  203. ذاتي امزجهـــا بذاااتكــ فروحك الغريبه تملؤني
  204. مازلت أحبك بنفس الجنون
  205. على دروب الشوق يقودني النبض إليك
  206. أدري أنك منت لي بس أحبــــــــك
  207. قالت : أبســــــألك تحبني ؟!
  208. نهج البردة ( أحمد شوقي )
  209. الليل دايم الهواجيس
  210. قبله
  211. أبشتكيــــــــك
  212. دنيا غريبه
  213. يُمَه يقولو عشـق البنت مو عـادي
  214. من غيآبه و قلبي و الشعـر في حروب
  215. صدمة تجيك من ابعد الناس تجرحك
  216. افتراضي بنتٍ عن الزلة تنوف
  217. ناكر العشره
  218. لا تدفن اهمومك
  219. أنا أزعم أنّي عرفتك منذ البدأ
  220. أقــبل و عــــآتبني
  221. لاتندفع في غرامي
  222. خلك بحر
  223. هاكم وصاتي ياهلي
  224. الله خلقني بنت ناس
  225. امشي على نيتي
  226. لو عرفتي
  227. تلعب بي على كيفك
  228. اكرهك واحبك
  229. أليً مثلًك ماًُ يلامًُ
  230. لـيهّ فَيٍ كـل أبتسـآآمهَ
  231. خلـــوه يبعـــد .... نــاوي البعـــد نــاويـــــــــــــه
  232. الطفوله
  233. سيدة العشق والجنون
  234. أعلن عن رحلتي إلى دقات قلبك
  235. الى من تربعت على عرش قلبي
  236. بِ أعماقي طفلة
  237. أحلام أنثى
  238. لا آعلم كـيف أنسـي او اتـناسي أو اتـجـآهل
  239. حــــبك بوآدي وآلـخـــلايق بـوآدي
  240. الوقت مايرحم ويكتم للانفاس
  241. عجزت أحدد موقفي منك وأحدد موقفك
  242. قصيدة بنت ملت من المدرسة
  243. ع الأقل ليا نظرتك سـوي روحـك تستحيـن000
  244. يازين يوم اني انا ونتي اصغار
  245. اتحبني ولا تحب الدراهم
  246. أمانِيُّهُمْ شَتَّىٰ، ورَبُّكَ واحِـدُ ❤
  247. الحقد نار وداء دفين
  248. بحبك يا مصر
  249. بحبك يا مصر ... وبعشق ترابك
  250. ولدٌ صالح يدعو له ..